Sunday, September 25, 2016

طفل نمط صندل الخياطة الحرة 10





+

تنسني نبات عقدة أحذية وهو اليوم الأول من نمط مجاني أسبوع! أيضا قبل أن تذهب التفكير أنني الجلد هذه جميعا من الآن، في حين أن رعاية الأطفال حديثي الولادة وطفلين آخرين، أن تطمئن إلى أنني جعلت جميع أنماط الأسبوع نمط الحرة قبل عدة أشهر للتحضير لهذا الوقت:) نمط الحرة اليوم هو بالنسبة لبعض حذاء طفل. لأنه بصراحة لا يحب زوج من حذاء طفل؟ أنا أحب صنع حفنة عندما يكون لدي فاتنة لملء هذه الشواغر، وأنها كبيرة لتوزيعها كهدايا منذ متى وأنا لم يكن لديك طفل من بلدي يبدو لي دائما أن يعرف شخص ما يعاني الطفل. هذه ليست سوى ماري جين حذاء أسلوب حلو وبسيط مع عقدة في حزام لتفصيل وأضاف لطيف. في حين أنه من السهل نسبيا لجعل. وسوف يحذرك حذاء طفل ليست هي أفضل مشروع "المبتدئين". أنها صغيرة، متعرج ويمكن أن تكون صعبة قليلا لخياطة. أن يقال، وأنها تأخذ المواد تقريبا أي ونمط حر لذلك يذهب إلى الأمام ومنحهم محاكمة 🙂 هنا هو ما كنت لإزالة الألغام (6-12M) حوالي 1/4 ساحة البولكا الوردي دوت القطن للبطانة ومشبك قصاصات من مزيج من الصوف بولي لالخارجي العلوي قصاصات من pleather لباطن اثنين من قصاصات من الشريط التحيز لجعل علامات قصاصات من عجب تحت قطع من قطعة وحيد تأكد عند قطع القطع التي تم قطع عكس كل قطعة بحيث يكون لديك اليسار والقدم اليمنى. لقد بدأت من خلال إضافة علامات جهدي لبطانة وحيد. أنا أحب عندما يتم وضع علامة الأشياء حجم خصوصا إذا كنت تعطي لهم هدية. اضغط على عجب تحت بطانة الوحيدة. ثم اضغط على بطانة الوحيدة لالخارجي الوحيد لذلك فإنهم يجدون أنفسهم عالقين معا. هذا هو اختياري ولكنه يساعد عندما الخياطة في وقت لاحق إذا كان لا تنزلق في جميع أنحاء عليك. الآن مع الجانبين الأيمن معا خياطة الحافة الداخلية من القطع العلوية معا (اتبع خط منقط أسود) * اختياري أضفت حلقة قليلا الى الوراء ثم مع الجانبين الأيمن معا أنت ذاهب لخياطة اثنين من حواف مستقيمة معا. (في "قمة J ونهاية J") أنت خياطة التماس الجانب لذلك تريد بطانة المتطابقة مع بطانة والخارجي المتطابقة مع الخارجي. ثم تتحول بطانة إلى الداخل. يمكنك غرزة أعلى الحافة العلوية إذا كنت ترغب في هذه المرحلة. الآن أضعاف قطعة مشبك في نصف طول الحكمة وخياطة ورأس الجانب. بدوره الجانب الأيمن خارج. ربط مشبك قطعة في عقدة. تريد عقدة في نهاية مع حافة الانتهاء. فإن حزام يكون أطول بكثير مما تحتاج. ثم يعلقون على حافة الانتهاء في مكان على الجانب دون التماس. يجب أن تتركز عقدة خلال الافتتاح، ثم يعلقون على بقية الشريط في مكان بحيث أنه يغطي التماس الجانب. تقليم بعيدا خارج. ثم مع الجانبين الأيمن معا خياطة العلوي إلى وحيد. يجب أن يكون مخيط التماس الجانب (مع حزام) للمنحنى الداخل من وحيد، وبالتالي فإن مشبك على الجزء الخارجي من كل حذاء. يجب الحرص على عدم خياطة الجانب الانتهاء من مشبك إلى وحيد. تحويل الأحذية الجانب الأيمن من وإضافة مبكرة (مخيط على الخاطف) للقطعة مشبك والجانب حتى مشبك يمكن فتح وإغلاق. ثم لديك بعض الأحذية لطيف ماري جين القليل الاسلوب مع عقدة لطيف قليلا. فهي مثالية "لمسة جرلي" من دون أن يكون في أعلى. إذا قمت بإجراء بعض حصة لهم في مجموعة فليكر لدينا! (وصلة في أعلى الصفحة) ونحن نحب أن نراهم!




No comments:

Post a Comment