Sunday, September 18, 2016

هارلي كوين ماكياج 2





+

هارلي كوين ماكياج مرحبا! نشرت لي هذه النظرة ماكياج على بلدي الانستقرام في وقت سابق وقررت نشر قائمة المنتجات على بلدي بلوق للمساعدة شخص يتطلع إلى تأثيري كما هارلي في مرحلة ما. قائمة المنتجات: سبعة عشر BB كريم في ضوء (مختلطة مع قليل من Mehron كريم الأساس باللون الأبيض كما هارلي شاحب جدا) الصابون والمجد الرماية 1 2 في جبين في Blondshell مايبيلين سوبر البقاء 24hr المخفي في العاج (إذا كنت قد قرأت بلدي بلوق وظيفة السابقة كنت أعرف أنني استخدام هذا بمثابة التمهيدي عينيه لأنه يعمل بالنسبة لي، ولكن إذا كان لديك التمهيدي الفعلي، لا تتردد في استخدام هذا XD) لوحة Morphe 35B لوحة مايبيلين والعراة الصابون والمجد Supercat كحل (على عيني وللقلب) ريميل حجم فلاش Scandaleyes ماسكارا باللون الأسود نانسي Striplashes من قبل شركة مستحضرات التجميل خمر هنا هو قرب هذا تبدو هذه النظرة من السهل حقا كما وبيت القصيد هو لجعله الفوضى كما possible😄.I أنا متحمس سوو للفيلم الانتحار فرقة وأنا أتطلع إلى رؤية كيف جاريد ليتو ومارغو روبي تصوير جوكر وهارلي كوين كما هي اثنين من بلدي المفضلة لشخصيات الكتاب الهزلي! أنا حملت هذه النظرة ليوم 5 من بلدي 100 يوما من التحدي ماكياج على الانستقرام. مما لا شك فيه أن يتبعني فيsophieannii لرؤية المزيد من النظرات بلدي! الحب Soph س شارك هذا: آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment