Wednesday, September 7, 2016

الصفحة الرئيسية مستودع تأجير الشاحنات 14





+

تأجير ادنى شاحنة ادنى استئجار شاحنة هل أنت صاحب عمل المحلي الذي يحتاج شاحنة لنقل المعدات إلى المكتب الجديد؟ هل تحتاج إلى شاحنة إضافية لمدة ساعة أو نحو ذلك في موقع البناء، ولكن لم يكن لديك الوصول إلى واحد؟ هل تتحرك في جميع أنحاء المدينة؟ وإذا كانت الإجابة ب "نعم" على أي من هذه الأسئلة، والنظر في ادنى استئجار شاحنة. قد لا تعرفون ذلك، ولكن الأجهزة العملاقة ادنى يسمح للعملاء لاستئجار شاحنة ق بأسعار معقولة جدا. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن ادنى استئجار شاحنة ولماذا كنت ستختار ادنى على شركة أخرى. إذا كنت تعمل البناء، أو إذا كنت تتحرك فقط عدد قليل من الأشياء في جميع أنحاء المدينة، استئجار شاحنة من ادنى قد يكون فكرة جيدة. استئجار شاحنة ويمكن أيضا أن يكون وسيلة جيدة لإيصال الإمدادات كنت قد اشتريت في متجرك ادنى المحلي. منذ التهم ادنى على أساس مدى طويل لديك الشاحنة. هذا يعمل بشكل أفضل إذا كنت يمكن نقل كل شيء في حاجتك في رحلة واحدة بدلا من تشغيل الشاحنة ذهابا وإيابا. وكم استئجار شاحنة من ادنى التكلفة؟ واحدة من فوائد استخدام استئجار شاحنة من ادنى هو التكلفة. في حين أن بعض الشركات مثل تأجير Uhaul شاحنة سيحمل 70 $ في اليوم الواحد بعد أن تم تقييم جميع الرسوم وتأجير من ادنى يعني أنك لا تملك إلا أن تدفع 19 $ للأول 75 دقيقة و 5 $ مقابل كل 15 دقيقة بعد. إذا كنت تفعل خطوة سريعة، وهذا يجعل الكثير من معانيها. لماذا تنفق 60 $ في اليوم الواحد بالإضافة إلى الغاز لتأجير السيارات أو حتى أكثر لاستئجار شاحنة من شركة منافسة عند الحاجة فقط السيارة لمدة ساعة أو نحو ذلك؟ ما الذي أحتاجه لتأجير من ادنى؟ باستخدام ادنى استئجار شاحنة أمر سهل، ولكن هناك عدد قليل من الوثائق التي تحتاجها قبل أن تتمكن من الإيجار. أول شيء تحتاجه هو رخصة قيادة سارية المفعول. لأسباب واضحة، وادنى لا يسمح لك لاستئجار شاحنة إذا لم يكن لديك ترخيص ساري المفعول. وثيقة أخرى تحتاج دليل على التأمين صالح. أحرق عليك أن تأخذ شاحنتهم. أنها سوف نريد أن نتأكد من انك مؤمن في حالة وقوع حادث يجب أن يحدث حين يكون لديك سيارة. قد تتطلب بعض المواقع ادنى أيضا أن استخدام بطاقة الائتمان لدفع ثمن استئجار شاحنة الخاص بك. وهذا يجعل من أنها يمكن أن تهمة لكم لكامل المبلغ في حال كان لديك الشاحنة أطول من المتوقع. هل هناك أي سبب أنني لا أريد استخدام ادنى؟ لادنى تتحرك استئجار شاحنة مقالي أفضل إذا كنت لا تحتاج إلى قيادة لمسافات طويلة للذهاب إلى موقع والظهر. على الرغم من سيكون لديك عادة ميل غير محدودة. كنت تدفع أساسا من قبل لحظة، لذلك يمكن الحصول على تكاليف باهظة إذا التسليم الخاص بك وقتا أطول مما كان متوقعا. فأنت تريد أيضا أن تكون على بينة من الوقت من اليوم عليك أن تكون باستخدام خدمة تأجير. في محاولة لتجنب أوقات مثل ساعة الذروة حتى لا نضيع دقيقة بك يجلس في حركة المرور. يبدأ العد التنازلي من الوقت الذي كنت سلمت مفاتيح الشاحنة. لذلك لم يكن لديك الكثير من الوقت لنضيعه في التوجه إلى مكان التسليم، وتفريغ كل شيء، وتعود الشاحنة لادنى. إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج الشاحنة طوال اليوم، ربما يجب عليك النظر في استئجار من مكان آخر. ومع ذلك، حتى لو كنت لا يذهب أكثر قليلا، فإن تكلفة استئجار شاحنة من ادنى أقل بكثير من استئجار سيارة من معظم الشركات الأخرى. ادنى فقط من المنطقي إذا كنت لا تحتاج إلى الشاحنة لمدة يوم كامل. إذا كان هناك أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته عن ادنى استئجار شاحنة. تحقق الصفحات الصفراء أو الذهاب إلى ادنى كوم للعثور على مكان قريب منك. هناك يمكنك التحدث مع ممثل الذي سيكون قادرا على الإجابة على أي من أهم الأسئلة لم تعالج هنا. تختلف أسعار تأجير الشاحنات في بعض الأحيان حسب الموقع، لذا تحقق من المتجر المحلي قبل استئجار ادنى تتحرك الشاحنة حتى تعرف بالضبط ما الذي تحصل عليه.




No comments:

Post a Comment