Friday, September 23, 2016

هوندا سيفيك si 16





+

هوندا سيفيك سي مراجعة أول محرك الأقراص نحن على الطريق السريع في الجزء الشرقي من ألمانيا، ونحن يطير على أشارت 130 ميلا في الساعة. لدينا هوندا سيفيك سي المسارات كما لو كان على القضبان، وتوجيه يشعر مشدود واستجابة تحت أيدينا. السيارة يشعر مألوفة. في الواقع، فإنه يشعر الكثير مثل السيارات الألمانية. لا مفاجأة هناك، لأن الكثير من أعمال التطوير للالجديد لعام 2002 وقد تم يفقس الساخنة في فرانكفورت، ألمانيا، في الأوروبي R هوندا & أمبير؛ المرفق D، وعلاوة على ذلك، يتم تجميعها سي في مصنع لصناعة السيارات اليابانية في سويندون، إنكلترا. على أي حال، وقد صممت فتحة المدنية ثلاثة أبواب لتكون نموذجا للأسواق اليابانية والأوروبية، وبالتالي فإن الطابع أدركنا ليس من قبيل المصادفة. وانها شيء جيد في هذا، الأكثر رياضية تجسيد للسيفيك. الاقتراض عادلة قليلا من اليورو نوع-R سيفيك، يستخدم لدينا سي محرك 2.0 ليتر مع ط - VTEC، وهو النظام الذي يأخذ توقيت عمل الصمامات نظام هوندا متغير (VTEC) وكذلك يختلف توقيت تناول صمام عن طريق تدوير كام. الخطوة التالية في صمام التحكم، ط يوفر - VTEC ليس فقط الأمثل رفع صمام وتوقيت على كامل مجموعة تزيد السرعة ولكن أيضا يقذف صمام التداخل للسيطرة على إعادة تدوير غاز العادم للحد من أكاسيد النيتروجين. وعلى الرغم من زيادة النزوح 1،6-2،0 لتر، لا تزال قوة المحرك في نفس السقف 160 حصانا ونحن نتذكر من سي السابقة. أنت لا تحتاج إلى الحصول على مقعد دائم في جدول منسا لمعرفة هذا يعني ترقية 20 في المئة في ذروة عزم الدوران والمزيد من عزم الدوران في جميع أنحاء نطاق التشغيل المحرك. الدورات التشغيل الذروة هي أسفل، إلى 6800 دورة في الدقيقة، ولكن استجابة المدى المتوسط ​​خنق هي أقوى بكثير من الماضي وسي أن نعتقد وسيتم ثائرة حتى المحبون من صياح محركات عالية دورة في الدقيقة. هوندا تتوقع حول نفس التسارع 0 إلى 60 ميل بالساعة (7.6 ثانية)، لكنه يعتقد بشكل صحيح، فإننا نعتقد أن من شأنها أن السائقين الأمريكية نقدر سحب أكثر في الدورات المنخفضة. يتم توصيل محرك تصل إلى خمس سرعات يسيطر عليها رافعة الأحمر مخيط والجلود التي تنبثق من الجزء السفلي من الكونسول الوسطي على شكل درع فقط إلى اليمين من عجلة القيادة، à لا سيارات السباق، وانها حلوة جدا آلية - shifting. وعلى الرغم من تسليم السلطة torquey، مكدسة العتاد نسب قريبة إلى حد ما معا، مما يجعل الرياضية متعة القيادة الكبيرة. نود التصميم الداخلي، والذي يتميز مقاييس أداة بارزة مع وجوه بلون الكريم والدلاء الرياضة دافئ مع قطعة قماش متموج ومودي دعومات سوداء من جلد الغزال، عجلة يرتدون الجلود، والكونسول الوسطي وانتهت في طلاء الفضة. المقاعد الأمامية، مع 49 قدم مكعب من حجم، تستوعب السائقين طويل القامة بشكل مريح، والمقصورة الخلفية واسع من المستغرب، مع ما يقرب من 36 قدم مكعب المتاحة. يقدم حتى عنبر الشحن أربعة مكعبات حتى على سابقتها. مثل كل هوندا الجديدة، سيفيك تفتخر تحسين الصلابة الهيكلية على سابقتها. في هذه الحالة، وفقا للمهندسين هوندا، انها أكثر صلابة 95 في المئة في التواء و 22 في المئة أكثر مقاومة للثني. وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن السيارة الجديدة تزن بضع مئات من أكثر جنيه من سيفيك القديم، يقول هوندا استخدام الفولاذ عالي الشد ينقذ 44 جنيه. يخفف توجيه الطاقة الكهربائية كذلك وزن السيارة. ويقول متحدث باسم هوندا، كل الثغرات الجسم أصغر، والتحمل المناسب وأكثر إحكاما. في الواقع، هاتشباك الجديد وكأنه قبو البنك في تنقلاته، وهذا هو شعورها الصلابة والهدوء. أنه لا يشعر التقشف، سواء، وذلك بفضل مستوى المعدات عالية، بما في ذلك جهاز ستيريو أربعة مكبرات مع مشغل الأقراص المدمجة وفتحة سقف تعمل بالطاقة بواسطة محرك أرق مما كان في أي وقت مضى لأقل خسارة من الفضاء بات. هيكل السيارة يشعر بالامان وتسيطر على الطريق، مع الخلفية صدمة انتعاش احكام بصمام مشدود بما يكفي للتشكيك كيف جيدة ركوب ستكون على الطرق الغرب الأوسط من الصقيع تنفس. الأجهزة مماثلة لتلك التي من المدنيات الأخرى، ونظام تشغيل أكورا الجديد، مع الدعامات في خط الهجوم وصلات في الخلف، والمعايرة هي، وفقا لاختصاصي هيكل يويشيرو Yanagasawa، بالضبط تقريبا مثل تلك التي اليورو نوع-R سيفيك. لا عجب أنه يشعر وكأنه السيارات الأوروبية. يبدو التصميم الخارجي كما الأوروبية مثل فورد SVT التركيز، ضد أي سي سيفيك ستجري معركة ضربة قاضية، السحب في هذا السوق. مع الأسطوري هوندا دكر (المتانة والجودة والموثوقية) على جانبها، ينبغي أن سي سيفيك الوصول إلى الهدف مبيعاتها من 12000 سيارة سنويا دون صعوبة كبيرة عندما تذهب للبيع في آذار 2002. الآن، يمكنك الانتظار كل هذا الوقت؟ مواصفات السيارة نوع: الجبهة محرك، الجبهة ذات الدفع بالعجلات، 5 ركاب، سيدان 3-باب ثمن اختبار: 19،000 $ نوع المحرك: DOHC 16 صمام 4 في خط، كتلة الألومنيوم والرأس، وهوندا PGM-FI نظام التحكم في المحرك مع حقن الوقود ميناء التهجير: 122 متر مكعب في، 1998cc الطاقة (صافي SAE): 160 حصان @ 6500 دورة في الدقيقة عزم الدوران (صافي SAE): 132 رطل قدم @ 5000 دورة في الدقيقة ناقل الحركة: يدوي 5 سرعات الأبعاد: قاعدة العجلات: 101.2 في الطول: 165.7 في العرض: 66.7 في الطول: 56.6 في كبح الوزن: 2800 رطل C / D - ESTIMATED الأداء: صفر إلى 60 ميل بالساعة: 7.6 ثانية الدائمة 1/4 ميل 16.1 ثانية @ 87 ميلا في الساعة السرعة القصوى (محافظ محدودة): 135 ميلا في الساعة الاقتصاد في استهلاك الوقود المتوقعة: وكالة حماية البيئة مدينة القيادة: 26 ميلا في الغالون الطريق السريع وكالة حماية البيئة القيادة: 30 ميلا في الغالون أخبار ومراجعات




No comments:

Post a Comment