Monday, September 19, 2016

طفل أنماط الجوارب صبي الكروشيه مجانا 17





+

راهب الشريط الجوارب الكروشيه نمط هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها (انقر هنا لمزيد من المعلومات)، وهو ما يعني أنني كسب لجنة صغيرة إذا قمت بإجراء عملية شراء. أشكركم على دعم الصافرة واللبلاب! أنا متحمس جدا لمشاركتنا في هذا النمط مع اللاعبين، اليوم. لقد تم العمل على طن من فتاة الاشياء في الآونة الأخيرة (على الرغم من أنني لا تملك إلا ابني الطفل). هناك طن من أنماط bootie حذاء طفلة رائعتين، ولكن أنماط ليست كثيرة لطيف جدا الصبي. أنا أعرف أنني بحاجة للمساعدة في تغيير ذلك! لذلك فان هذه الجوارب حزام الراهب هي لماما (والجدات، خالاتهم، والأخوات، والأصدقاء) من الأولاد طفل رضيع! أنا بالتأكيد كتب هذا النمط للأولاد لتبدأ، ولكن بمجرد أن تبدأ اللعب مع تركيبات الألوان، وسرعان ما أدركت أنها جميلة لطيف الرتق للفتيات أيضا. تغيير الألوان وإضافة زر جرلي، وأنها حلوة والمؤنث! وكروشيه هذه الراهب الشريط الجوارب في جولة، ولذلك تعمل على الوصول بسرعة إلى حد ما. يرجى تذكر: أنت حر في استخدام هذا النمط لصنع وبيع، ولكن لا إعادة نشر أو توزيع هذا النمط بأي شكل من الأشكال. لا تستخدم صوري في القوائم الخاصة بك. يرجى تشاركونني الروابط بلوق! انها طريقة سريعة ومجانية بدعم الصافرة واللبلاب، وأكثر أنماط الكروشيه الحرة في المستقبل. ما تحتاج: متوسط ​​الوزن الغزل في 2 الألوان (حك اللقطات العزيز غرزة) حجم F هوك (3.75 ملم) الترتيق إبرة المختصرات: (شروط الأمريكية) الفصل - سلسلة الشوري - وحيد الكروشيه HDC - نصف الكروشيه مزدوجة العاصمة - مزدوجة الكروشيه Dc2tog - مزدوجة الكروشيه إنقاص Sc2tog - واحدة الكروشيه إنقاص Hdc2tog - نصف تصغير حجم مزدوج ش م - زلة غرزة سانت - غرزة الحصول على شريط فيديو تعليمي لمدة 3-6 شهور هنا. 0-3 أشهر (تقريبا 3 ½ ") عرض من 1 شارع اللون (عملت في الجولة) الفصل 9 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف. الشوري في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المقابل: العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، هدك في الفصل القادم، الشوري في كلية العلوم الصحية 3 القادمة. (22 القديسان) مكان علامة ونقل ما يصل كل جولة. 2. في بداية الشوري الأول: بكالوريوس 2 في كل من القديسان 3 القادمة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. الشوري 2 في كل من القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (30 القديسان) 3. * الشوري. الشوري 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. * الشوري. الشوري 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (38 القديسان) 4. العمل هذه الجولة من خلال العودة حلقات فقط. الشوري في كل شارع. (38 القديسان) 5. HDC. العاصمة 8. HDC. الشوري 28. (38 القديسان) تحريك لأعلى علامة غرزة الخاص بك. ش م والتعادل خارج. 6. تاريخ اللون 2 الثانية في علامة غرزة الخاص بك. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. Dc2tog. العاصمة 4. Dc2tog. هدك. الشوري 7. Sc2tog مرتين. الشوري 6. Sc2tog مرتين. الشوري 6. (32 القديسان) تاريخ مع ش م. 7. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. Hdc2tog 4 مرات. الشوري 7. Sc2tog. الشوري 6. Sc2tog. الشوري 6. (26 القديسان) 8. ش م في كل شارع حولها. التعادل خارج. (26 القديسان) تو رفرف: الفصل 5. 1. بكالوريوس في 2 الثانية الفصل من الخطاف. هدك 2. بكالوريوس 1. بدوره. (4 القديسان) 2. الفصل 1. بكالوريوس 2 في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 2 في الحادي والعشرين الماضية. بدوره. (6 القديسان) 3. - 6. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 4. الشوري. بدوره. (6 القديسان) ترك ذيل طويل. حزام: ابدأ مع 2 لون الثانية. الفصل 15 1. بكالوريوس في عشر الفصل 4 من الخطاف. الشوري 11 عبر الفصل. التعادل خارج. (12 القديسان) 2. أدر قطعة بحيث الجانب الخطأ وباتجاهك، والانضمام 1 شارع اللون. المكان الذي تركته. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 11 عبر حزام. العمل 3 الشوري في حلقة في نهاية المطاف. الشوري 12 في الجانب الآخر. (27 القديسان) التعادل خارج. *** 3-6 أشهر (تقريبا 4 ") عرض من 1 شارع اللون (عملت في الجولة) الفصل 11 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف، الشوري في كلية العلوم الصحية 4 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المقابل: العاصمة في الفصل 3 القادم، هدك في الفصل القادم، الشوري في الفصل 4 القادم. (26 القديسان) 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في كل من 3 الحادي والعشرين القادمة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. 2 الشوري في كل من القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (34 القديسان) 3. * الشوري. الشوري 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. * الشوري. الشوري 2 في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (42 القديسان) 4.Work هذه الجولة من خلال العودة حلقات فقط. الشوري في كل شارع. (42 القديسان). 5. HDC. العاصمة 8. HDC. الشوري 32. (42 القديسان) تحريك لأعلى علامة غرزة الخاص بك. ش م والتعادل خارج. 6. تاريخ اللون الثاني في علامة غرزة الخاص بك. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. Dc2tog. العاصمة 4. Dc2tog. هدك. الشوري 9. Sc2tog مرتين. الشوري 6. Sc2tog مرتين. الشوري 8. (36 القديسان) تاريخ مع ش م. 7. الفصل 1.Sc في نفس الحادي والعشرين. Hdc2tog 4 مرات. الشوري 9. Sc2tog. الشوري 6. Sc2tog. الشوري 8. (30 القديسان) تاريخ مع ش م. 8. ش م في كل شارع حولها. التعادل خارج. 1. بكالوريوس في 2 الثانية الفصل من الخطاف. هدك 2. بكالوريوس 1. بدوره. (4 القديسان) 2. الفصل 1. بكالوريوس 2 في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 2 في الحادي والعشرين الماضية. بدوره. (6 غرز) 3. - 7. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 4. بكالوريوس 1. بدوره. (6 القديسان) ترك ذيل طويل. حزام: ابدأ مع 2 لون الثانية. الفصل 15 1. بكالوريوس في عشر الفصل 4 من الخطاف. الشوري 11 عبر الفصل. التعادل خارج. (12 القديسان) 2. حرك قطعة بحيث الجانب الخطأ وباتجاهك، والانضمام 1 شارع اللون. المكان الذي تركته. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري 11 عبر حزام. العمل 3 الشوري في حلقة في نهاية المطاف. الشوري 12 في الجانب الآخر. (27 القديسان) التعادل خارج. آخر الملاحة مرحبا، أنا أحب هذه الجوارب ولكن أواجه بعض المتاعب. أنا لست جديدا على الكروشيه ولقد تابعت نمط بالضبط وكل واحد أقوم يخرج ملتوية (يتم تعيين اصبع القدم والكعب من على الجانبين بدلا من اصطف مع اصبع القدم الوحيد وكعب ...) على 0-3 أشهر نمط تقول في الصف 5، هدك 1، DC 8، هدك 1. هذا هو المكان الذي يصبح ملتوية كما يفعل 8 العاصمة يضعني في منتصف الطريق أسفل الجانب ... أرى على نمط 3-6 الشهر تقول نفس الشيء بالنسبة ل الخطوة 5. يجب أن تكون أقل العاصمة على هذه الخطوة من أجل 0-3. الرجاء المساعدة! لقد جعلت 6 من هذه محاولة لمعرفة السبب في انه لا يخرج الحق ... أنا آسف لأنك تواجه مشكلة! هل المزدوج فحص الانضمام لديك؟ قد تكون في المكان الخطأ. لقد لعبت مع نمط 0-3 حجم، ولقد وجدت أنه يجب أن يكون 36 الشوري في الجزء الخلفي حلقات لا 38. أنا أيضا وجود نفس المشكلة. أنا لست جديدا الكروشيه سواء، وليس هذا لقائي الاول نمط الجوارب. في البلدان النامية يجب أن تكون خارج. هناك حقا أي تفسير آخر لذلك. ولكن هذا يعني أيضا بعض الغرز الأخرى هي خارج. أنا ذاهب للعب مع حولها وأنا أعلمك. وتقول جيسيكا شيريدان: أولا أريد أن أقول إنني أحب أنماط الخاص بك! فهي سهلة جدا لفهم ومن ثم حقيقة أن إضافة الفيديو أيضا يجعل الأمر أسهل! جعل إيف معظم أنماط حذاء طفل لديك هنا! مع هذا واحد، وليس لدي سوى اقتراح قليلا! كان النمط لسان الحذاء من الصعب للغاية أن تتبع وخرج الثلاثي جدا في نمط! في النهاية، انتهى بي الأمر SC حول حافة كل شيء والعاصمة في مجالات كنت بحاجة لملء أكثر (من "أعلى" من المثلث) مثل كنت قد كتبت عن الشفاه من الأحذية القارب! عدا ذلك كان عليه نمط رهيبة! أنا عائلة عسكرية والكثير من أصدقائي وإنجاب الأطفال مما يجعل هذه بالنسبة لهم هو دائما متعة! شكر! شكر! هل حقا؟ وأنا أحاول أن أفهم كيف حصلت مثلث للخروج منه. منحني أسفل حتى تناسبها داخل منطقة اصبع القدم، هو أن ما تقصد؟ ربما كنت إرفاقها رأسا على عقب؟ تريد أن ترسل لي صورة حتى أستطيع أن أرى ما الذي يجري؟ وتقول جيسيكا شيريدان: انتهيت بالفعل الأحذية ولكن عندما أفعل زوج آخر وسوف تظهر بالتأكيد لك! واعتقد انه من المنطقي الذي منحني لتناسب الحذاء. بواسطة مثلث قصدته أن الصفوف القليلة الأولى لم تكن واسعة مثل الصفوف بعد أن هاها آسف لالارتباك! وربما كان مجرد توقع أن يكون مثل رفرف اصبع القدم من الحذاء القارب وحصل الخلط عندما واسنت! وفي كلتا الحالتين، فإنها خرج رائعتين! أنا أحب أسلوبك، ولكن أنا أعمل على نمط 3-6 أشهر وأنا عالقة قليلا على رفرف أخمص قدميه. يقول نمط "(المنعطفات. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 5. الشوري 1.) كرر 3 مرات ترك ذيل طويل." إذا أنا أقرأ هذا صحيح، وأنا سلسلة 1 لتشغيل والكروشيه ثم واحد في غرزة الأول، 5 الكروشيهات نصف مزدوج في غرزة 2ND، ثم الكروشيه واحد في غرزة 3rd و كرر هذا 3 مرات. وهذا يتطلب 9 غرز، وعلى الرغم من أن هناك فقط 7 غرز في الصف 2ND. أنا تفسيره بشكل غير صحيح؟ مرحبا هيذر! وهدك هي كل في الحادي الخاصة بهم. وسوف يتم تحويل بعد كل مرة، مما شكل-مربع العش. لذلك سوف الفصل 1، الشوري 1 في نفس شارع، هدك 5 (كل في الحادي والخاصة) الشوري 1 في الحادي والعشرين الماضية وتتحول. وبعد ذلك سوف أكرر الصف ثلاث مرات، وتحول في نهاية كل وقت.




No comments:

Post a Comment